صور| دوللي شاهين وإطلالة جذابة بشكل جديد فى أحضان «الحصان»

01/19/2022 |  اخبار اليوم13

خضعت المطربة اللبنانية

دوللي شاهين

لجلسة تصوير جديدة وظهرت فيها بإطلالة جذابة وارتدت فستانا ابيض خفيف جدا فى أحضان الحصان.

 

من ناحية أخرى، تستعد المطربة اللبنانية دوللى شاهين لتحضير 4 أغنيات سنجل جديدة، حيث تقدم أغنيتين للأطفال الفترة المقبلة، ثم تقدم أغنيتين متنوعتين بين الدراما والرومانسى، ومن المقرر أن يتم طرحها على فترة متباعدة على موقع يوتيوب.

اقرأ أيضاً| 

إصابة دوللي شاهين بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين إصابتها بفيروس كورونا أنها تعانى من أعراض خفيفة، وأن الدور بسيط، وأنها تخضع حالياً للعزل المنزلى والالتزام ببروتوكول العلاج المتبع من وزارة الصحة.

وتشارك دوللى شاهين في مسلسل "المماليك" الذى يعرض حالياً على أحد القنوات الفضائية، وهو من بطولة رانيا يوسف، بيومى فؤاد، محمد لطفى، فيدرا، نانسى صلاح، رامى وحيد، حنان سليمان، ميرت عمر الحريرى، رامى غيط، كريم الأبنودى، محمد الدقاق، محمد سليمان، عمر حسن يوسف وتأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة.

مسلسل "المماليك" ينتمى لنوعية أعمال الـ 60 حلقة وتجسد دوللى خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى نانى خبيرة أبراج.

وكانت دوللي شاهين قد انتهت من تصوير فيلم بعنوان "عيد جواز" منذ فترة، بطولة إيهاب فهمي وحسام فارس وأميرة نايف ومحمد سليمان، عمر خورشيد وتأليف أسامة فهمى، ومن إخراج أحمد فهمى عبد الظاهر.

وكان آخر أعمال دوللى شاهين على مستوى الأغانى أغنية "يا حبيبتى يا أمى" التى طرحتها فى عيد الأم من العام الماضى، بينما كان آخر ألبوماتها بعنوان "سندريلا" قبل عامين وتضمن 10 أغنيات هى "سندريلا"، "دوللى"، "بنت شرقية"، "حلوة عربية"، "حبيبى غير"، "سنة سعيدة"، "نظراته"، "لو ع الفراق"، "حالة خاصة"، "بابا".  

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by دوللي شاهين (@dollyshahine)