تقارير: النصر السعودى يرصد 19 مليون ريال لضم المالى أليو ديانج

07/07/2022 |  اليوم السابع4
كتب رامى عبد الحميد

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودى دخل فى مفاوضات لضم المالى أليو ديانج لاعب خط وسط النادى الأهلى بداية من الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق.

فتح مسئولو النادي الأهلي الباب أمام رحيل الدولي المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تلقي النادي عرضا مغريا في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الكبرى، بعد قضاء 3 سنوات داخل الأهلي منذ القدوم لصفوفه عام 2019.

قال موقع " سعودى " أن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفنى لنادى النصر السعودى حدد بعض المراكز التى تحتاج لدعم فى الموسم الجديد من بينها مركز خط الوسط المدافع.

 

أشار الموقع إلى أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين فى نادى النصر السعودى نظرا لقدراته الفنية والبدنية التى أثنى عليها المدير الفنى الفرنسى.

 

أضاف الموقع أن إدارة النادى الأهلى لا تمانع في رحيل اليو ديانج حال تلقي القلعة الحمراء عرضا بقيمة مالية لا تقل عن 5 ملايين دولار أى ما يوازى 19 مليون ريال سعودى نظير الموافقة على بيع الدبابة المالية في الصيف المقبل، في ظل توافر العناصر البديلة القادرة على تعويض غياب ديانج حال رحيله عن الأهلي.

 

 

 

اليو ديانج

الاهلى

النصر السعودى

الموضوعات المتعلقة

زى النهارده.. الأهلى يتعاقد مع الدبابة المالية أليو ديانج من مولودية الجزائر

الثلاثاء، 05 يوليه 2022 11:07 ص

تعرف على حقيقة وصول عرض بلجيكى للأهلى لضم أليو ديانج

الأحد، 03 يوليه 2022 11:36 ص

بعد تعافيه من الاصابة .. أليو ديانج الأغلى في مواجهة الأهلي وبيراميدز

الجمعة، 24 يونيو 2022 12:45 م

أليو ديانج برفقة زوجته فى مدرجات استاد السلام لدعم الأهلى قبل القمة.. صور

الأحد، 19 يونيو 2022 07:20 م