اجتماع حاسم اليوم لإنهاء انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة

07/07/2022 |  اليوم السابع5
كتب أحمد حربى

 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب

ماركوس ألونسو

لاعب تشيلسي الإنجليزى من التوقيع لنادى برشلونة الإسبانى خلال ساعات، مؤكدة أن هناك جهودا مبذولة لإنهاء الصفقة فى اجتماع لتحديد سعر الانتقال النهائي، والذى قد يكون أقل من 10 ملايين يورو.

قالت صحيفة " سبورت " الإسبانية أن هناك مفاوضات ستعقد اليوم بين برشلونة وتشيلسي لانهاء التعاقد مع ماركوس الونسو الذي غالبا سيكون التعاقد الثالث لبرشلونة حيث من المتوقع عدم انضمام اللاعب الاسباني لتحضيرات فريقه اللندني.

أكدت الصحيفة أنه يجب أن يكون ماركوس ألونسو لاعباً في برشلونة في الأيام المُقبلة، سيكثف برشلونة وتشيلسي الاتصالات اليوم لمحاولة التوصل إلى اتفاق كامل.

ذكرت الصحيفة أن ألونسو حصل على موافقة الفنيين لعدة أشهر، ومن المنتظر أن يوقع على عقداً لمدة ثلاثة مواسم، لكن السعر النهائي للعملية مع تشيلسي يظل قيد التفاوض.

 

 

أضافت الصحيفة أنه من المقرر عقد مفاوضات بين برشلونة وتشيلسي الأسبوع المقبل لحسم الصفقة، وحدد نادى برشلونة بالفعل تقييم اللاعب لكن النادى الإنجليزي كان يطلب أكثر من 10 ملايين.

 

وأشارت إلى أنه على عكس سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي، الذى وافق النادي الإنجليزي على السماح له بالخروج فى الصيف ووعد بالتفاوض بشأن بيعه إلى برشلونة، على الرغم من أن تغيير الإدارة المالكة للبلوز قد أخر وغير من تفاصيل الأمر برمته.

 

وكانت تقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن نادى برشلونة اقترب من تحقيق انفراجة مالية فى سوق الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2023، بعدما حصل على 207.5 مليون يورو، قبل يومين، نظير بيع جزء من حقوق بث مبارياته.

 

 

ماركوس الونسو

برشلونة

تشيلسي

الدورى الاسباني

الليجا

الموضوعات المتعلقة

ماركوس ألونسو يقترب من برشلونة مقابل 10 ملايين يورو

السبت، 02 يوليه 2022 04:30 م

ماركوس ألونسو: أفضل الإشارة بأصبعي وليس الجثو على الركبة لرفض العنصرية

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 04:10 م

أتلتيكو مدريد بوابة ماركوس ألونسو لإنقاذه من جحيم تشيلسي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 07:34 م

ماركوس ألونسو يغيب عن أول مواجهتين لتشيلسي بدوري أبطال أوروبا للإيقاف

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 04:59 م