مانى: تحملت مسئولية موتى للتتويج ببطولة أمم أفريقيا 2021

07/07/2022 |  اليوم السابع5
وكالات

كشف ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألمانى عن توقيعه على وثيقة من أجل لعب مباراة في أمم أفريقيا وكان هذا ضد رغبة نادى ليفربول الإنجليزى، مؤكدا أنها البطولة الأغلى في تاريخه.

ونجح ساديو ماني في التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بداية هذا العام، بعد تفوقه على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح، للمرة الأولى في تاريخ السنغال.

وقال ماني في حوار مع موقع "جول" إنه تعرض لإصابة شديدة في دور الـ16 أمام منتخب الرأس الأخضر في كأس الأمم الإفريقية الماضية، وأدت إلى ارتجاج وخرج بسببها من ملعب المباراة إلى المستشفى، بعد تلك الإصابة لم أقل أي شيء، ولكن ليفربول ضغط على الاتحاد السنغالي، وأرسل رسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على حاجتي للراحة 5 أيام على الأقل، ما يعني عدم مشاركتي في مباراة ربع النهائي".

وأكمل لاعب بايرن ميونخ: "طبيب المنتخب أيضا أكد على رسالة ليفربول، وعلى أنني أحتاج لراحة، ولكن أنا لم أتفهم ذلك، واتصلت فورا بالمدير الفني للمنتخب، وقلت له ضعني في التشكيل الأساسي للمباراة القادمة، اتصلت برئيس الاتحاد وطلبت الاجتماع به، كنت مستعداً لتقديم حياتي، وقلت له أعلم جيداً أنه لا يجب أن ألعب، لكن سأوقع وثيقة تنص على تحملي المسؤولية عن قراري، إن مت سيقولون إن الخطأ مني، وليس من أي شخص آخر، لكنهم قالوا لي، لا يمكن أن تلعب فقلت لهم هذا أمر مفروغ منه وسألعب".

اختتم ماني: "حتى لو فزت بكأس العالم، فلا أعتقد أنني سأشعر بنفس الإحساس الذي انتابني عندما فزنا بأمم إفريقيا، كنت مستعد أن أتخلى عن حياتي من أجل هذا اللقب".

ساديو مانى

السنغال

امم افريقيا

الموضوعات المتعلقة

ساديو مانى يظهر للمرة الأولى في مران بايرن ميونخ اليوم

الخميس، 07 يوليه 2022 02:50 م

أشهر 6 لاعبين انتقلوا من البريميرليج إلى البوندسليجا.. آخرهم ساديو ماني

الجمعة، 24 يونيو 2022 04:00 ص

القصة الإنسانية المؤثرة لأسطورة الكرة السنغالية ساديو مانى.. فيديو

الخميس، 23 يونيو 2022 12:00 م

ساديو ماني: حياتي كلها تحديات وأريد الفوز بكل البطولات مع بايرن ميونخ

الأربعاء، 22 يونيو 2022 07:20 م